كود الغاء الكول تون فودافون نهائيا

كود إلغاء الكول تون فودافون مجانا

في هذا المقال، سنقدم لك طريقة فعالة وسهلة لإلغاء الكول تون شركة فودافون. إن الكول تون فودافون هو خدمة رائعة تقدمها فودافون لزبائنها للاستمتاع بالموسيقى والأصوات المختلفة عندما يتصل بهم أحدهم. ولكن في بعض الأحيان قد نرغب في إلغاء الخدمة أو تعطيلها مؤقتًا. سنوفر لك خطوات سهلة ومفصلة لإلغاء الكول تون والتحكم في خدمه الرنات على هاتفك المحمول.

ما هي خدمه كول تون فودافون 

قبل ان نعرف طريقة إلغاء الكول تون فودافون , سوف نتعرف اولأ ماهية خدمه الكول تون التي تقدمه شركه فودافون , وهي عبارة عن خدمه تقوم بتقدمها جميع شركات الاتصالات وهي ليست موجودة في شركة فودافون فقط , وتكون عبارة عن خدمه يمكن للمستخدمه من خلالها ان يقوم بختيار اغنية مناسبة له تكون كرنين خاص بالمستخدم يستمع اليها من يقوم بالاتصال به وتكون بدلا من النغمة التقليدية 


ويجب ان تعرف ان الشركة تقديم هذة الخدمه بمقابل ب 5 جنية شهريا او ب 5 فليكس يوميا اذا كنت مشترك في باقة فليكس , ومن المميزات الموجودة في الشركه انها تمتلك قائمة كبيرة جدا من احث الاغاني و الادعية الدينه .

إلغاء الكول تون فودافون  

يريد العديد من عملاء فودفوان معرفة كود الغاء الكول تَونفودافون وذلك بسبب تعرضهم الي نفاذ الرصيد بسبب الاشتراك في الخدمه بدون معرفه العميل وذلك يودي الي نفاذ الرصيد بدون اجراء اي مكالمات , وفي الكثير من الاحيان يتفاجئ العملاء بالاشتراك في خدمه الكول تَون فودافون عن طريق الخطا وذلك من خلال الضغط علي زرار النجمة اثناء اجراء مكالمة , او قد تكون عرض مجاني من الشركه في الشهر الاول بعد ذلك تكون برسوم , لذلك يريد الْكَثِيرمن العملاء إلغاء خدمة الكول تون vodafone للحفاظ علي الرصيد قدر المستطاع .

كيفية الغاء كول تون فودافون 

ازاي الغي كول تون فودافون , يسعي الْكَثِيرمن العملاء معرفه طريقة إلغاء هذة  الخدمه  او معرفة الكود المستخدم إلغاء الاشترك بخدمة الكول تَون فودافون , ويمكنك الغاء كول تَون من خلال العديد من الطرق التي تقدمها شركه فوافون لعملاء وهي :  

 كود الغاء الكول تون شبكة فودافون

كود الغاء الكول تون شبكة فودافون هي الشبكة الاكبر والاكثر انتشار بين عدد كبيرمن العملاء داخل مصر , لذلك تسعي الشركه بتقديم المساعدة لعملاء وذلك من خلال توفير الاكواد السريعة , التي يمكن خلال استخدام تلك الاكواد حل بعض المشاكل التي تواجة العملاء ومن بين تلك الاكواد كود الغاء خدمه تون وهو : 

كود إلغاء خدمة كول تون فودافون هو  *055*0# 

طريقة إلغاء كول تون فودافون من خلال إرسال رسالة نصية 

يمكنك من خلال ارسال رساله نصيه الي 5555 الغاء الخدمه بدون رسوم وذلكبارسال كلمه الغاء في رساله الي 5555 وبعدها سوف يتم الغاء خدمه الكول.تون .

الغاء كول تون فودافون من خلال خدمه العملاء مجانا 

اذا لم تنجح معك احدي الطريقتين الذي تم ذكرهم , يمكنك الاتصال بخدمه العملأء علي رقم 888 وتكون تكلفة المكالمه 50 قرش لجميع خطوط فودافون , وسوف تتمكن من الغاء خدمة الكول تون فودافون من خلال خدمة العملأء .

او يمكنك الذهاب الي اقرب فرع فودافون وطلب الغاء خدمة الكول تَونبدون اي رسوم . 

طريقة الغاء خدمة كول تون من خلال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات 

اذا لم تتمكن من الغاء خدمة الكول تون من خلال الطرق السابقة يمكنك الغاء الخدمه من خلال الجهاز القومي للاتصالات كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

خطوات إلغاء كول تون فودافون

  • اذهب الي جهات الاتصال الخاصة بك علي هاتفك , ثم قوم بادخال كود *115#
  • سوف تظهر لك قائمه تقوم بختارمنها اللغة العربية بالضغط علي 1
  • بعد ذلك سوف تظهر قائمة اخري اختار منها خدمات القيمه المضافة بالضغط علي رقم 1
  • اختار من تلك القائمة المزيد بالضغط علي رقم 0
  • بعد ذلك قم بالضغط علي خدمة الكول تون من رقم 2
  • وفي النهاية اضغط علي ايقاف خدمة الكول تون , وسوف يتم الغاء الخدمة بشكل نهائي .

طريقة الغاء خدمه الكول تون من خلال تطبيق انا فودافون 

اذا كنت تستخدم تطبيق انا فودافون يمكنك الغاء الكول تون من خلال التطبيق وذلك باتباع الخطوات التاليه : 

الخطوة 1: الدخول إلى حسابك على فودافون

أول خطوة تحتاج إلى القيام بها هي الدخول إلى حسابك على فودافون. قم بفتح تطبيق فودافون على هاتفك المحمول أو قم بزيارة موقع فودافون على الإنترنت عبر المتصفح.

الخطوة 2: الوصول إلى قائمة الخدمات

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك على فودافون، ابحث عن قائمة الخدمات المتاحة لك. قد تكون هذه القائمة في الجزء العلوي أو السفلي من التطبيق أو الموقع. ابحث عن خيار يشير إلى "الكول تون" أو "الرنات" أو أي خدمة ذات صلة.

الخطوة 3: إلغاء الكول تون

عند العثور على الخدمة المناسبة، قم بالنقر عليها للوصول إلى صفحة الإعدادات الخاصة بها. قد يطلب منك إدخال رمز التحقق أو كلمة المرور للمتابعة. قد يكون هناك أيضًا خيار لإلغاء الكول تون بشكل مؤقت أو إيقافه تمامًا. اختر الخيار الذي يناسبك وفقًا لاحتياجاتك.

الخطوة 4: تأكيد الإلغاء

بعد تحديد خيار إلغاء الكول تون، قد يُطلب منك تأكيد العملية. تأكد من قراءة الرسالة بعناية والتأكد من أنك تود بالفعل إلغاء الخدمة. بعد التأكيد، يجب أن يتم إلغاء الكول تون بنجاح.

الخطوة 5: التحقق من إلغاء الخدمة

للتأكد من أن الكول تون تم إلغاؤه بنجاح، قم بإجراء مكالمة اختبار إلى هاتفك المحمول من جهاز آخر أو طلب من أحدهم أن يتصل بك. يجب أن تستمع إلى رنة افتراضية عادية بدلاً من الكول تون السابق الذي تم تعيينه.

الخطوة 6: الاستفادة من النتائج

تهانينا! لقد تمكنت من إلغاء الكول تون على شبكة فودافون بنجاح. يمكنك الآن الاستمتاع برنات افتراضية عادية عند تلقي المكالمات. تذكر أنك يمكنك في أي وقت تفعيل الكول تون مرة أخرى إذا رغبت في ذلك.

اختصارات ونصائح إضافية

إذا واجهتك أي صعوبات في إلغاء الكول تون، فنحن نوصي بالاتصال بخدمة العملاء لدى فودافون للحصول على المساعدة.

تأكد من قراءة شروط وأحكام فودافون المتعلقة بالكول تون لفهم القيود والتكاليف المحتملة.

باستخدام الخطوات السابقة، يمكنك بسهولة إلغاء الكول تون على شبكة فودافون. لا تنسَ أنه يمكنك دائمًا إعادة تفعيل الخدمة إذا قررت استخدامها مرة أخرى في المستقبل. نأمل أن يكون هذا المقال قدم لك المعلومات اللازمة والتوجيهات لتحقيق هدفك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-