الربح من الافلام والمسلسلات

كيفية الربح من المسلسلات والافلام بطريقة سهلة 

بعد النجاح الرهيب والارباح الخاليه  اللي الناس حقيقتها من الاسترتيجيه دي حبيت اشارك التجريبى معكم تاني  وكمان نطور من الاستراتيجيه عشان تقدر تحقق ارباح اكثر ، هاعلمك  ازاي تقدر تكسب وتحقق ارباح كويسه جدا من خلال العمل على الاستراتيجيه دي فكره عمل الاستراتيجيه بسيطه جدا.
انشاء موقع افلام والربح منه
فكرة الاستراتيجيه عن طريقة تحميل الافلام والمسلسلات  حتي تتمكن من تحقيق وكسب المال بكل سهولة وحتي تتمكن من ذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية .

الاستهداف 

من اسباب نجاح هذة الطريقة وهو الاستهداف الصح بمعني تنزيل الافلام الجديد والمسلسلات التي عليها نسبه مشاهدة عاليه حتي تتمكن من جذب المشاهد والدخول الي موقعك .

الترويح 

حتى تتمكن من الترويج للفيلم او المسلسل الخاص بك يوجد هناك طريقتين الطريقه الاولى من خلال الفيسبوك  والثانيه من خلال اليوتيوب .
الفيس بوك 
من خلال عمل صفحة علي الفيس بوك وتنزيل مقاطع من الافلام او المسلسلات ويمكنك مشاركة رابط الفيلم او المسلسل في جروبات الافلام وبذالك يمكنك الحصول علي زيارات بطريقة سهلة 
اليوتيوب 
من خلال عمل فيديو قصيرة عن الفيلم وتنزيل الفيديو علي اليوتيوب مع وضع وصف طويل ورابط الفيلم وتلك الطريقة التانية التي يمكن الحصول منها علي زيارات 

المشاكل 

المشاكل التي يمكن ان تواجهك خلال العمل على هذه الطريقه ما هو حظر الرابط الخاص بالمدونه علي فيسبوك و يمكنك تخطي ذلك من خلال اكواد الميتا تاج او عمل اعلان على فيسبوك .
 المشكله الثانيه حذف الفيديو الخاص بك على اليوتيوب وحتي تمكن من تخطي هذه المشكله يجب عليك عدم وضع اي مقاطع من الفيلم عليك وضع بعض الصور وتكتب عليها الرابط في اول تعليق ، ويجب عدم وضع الرابط في الوصف من الافضل وضع الرابط في اول تعليق وبذلك تتخطى مشاكل التي يمكن ان تواجهك على اليوتيوب .
فيديو الشرح بالكامل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-