شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

ما هو موقع  LiteGPT؟

LiteGPT هو موقع Get-Paid-To (GPT)  يحتوي على طرق مختلفة لربح وكسب المال من الانترنت ، كما ان  الموقع يوفرلك العديد من طرق الربح التي يمكنك العثور عليها في اكثر من مواقع GPT.

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

 الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الربح والكسب من موقع LiteGPT:

طرق العمل علي موقع LiteGPT 

1. النقر علي الاعلانات

النقر علي الاعلانات المدفوعة هي أحد عناصر PTC في موقع LiteGPT ، وهذه الاعلانات عبارة عن اعلانات يمكنك عرضها لكسب بعض المال .

وحتي يمكنك الربح من خلال الاعلانات ، انقر فوق الاعلان  وسوف يتم فتحه في علامة تبويب جديدة ، ويجب الانتظار حوالي 10 ثواني حتى يتم تحميل الاعلان بالكامل.

وعند تحميل الاعلان ، سوف يطلب منك الموقع حل كلمة التحقق وحتي تتمكن من للقيام بذلك ، انقر فوق الصورة الصحيحة وبعد القيام بذلك ، يمكنك ان تري رسالة تخبرك بأنك ربحت مبلغ من المال، ويجب عليك اغلاق علامة التبويب والانتقال الى الاعلان التالي بنفس الطريقة .

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

2. العروض المدفوعة Offer Walls

كما يمكنك أيضا أن تكسب من موقع LiteGPT وذلك من  خلال العروض المدفوعة، وهذه العروض  هي عبارة عن مهام قصيرة يمكنك تنفذها والحصول على أموال مقابل ذلك .

اربح العروض المدفوعة أعلى قليل من النقر علي الاعلانات المدفوعة ، وسوف يطلب منك كل عرض أن تفعل شي واحد فقط. ويمكنك ان يطلب منك مشاهدة مقطع فيديو أو الانضمام إلى موقع أو لعب لعبة أو الإجابة على اختبار أو تنزيل تطبيق.


كما ان كل عرض يحتوي على تعليمات يجب عليك الالتزام بها حتى يتم الدفع لك مقابل اكمال العرض، كما سجب عليك عدم تخطي أي خطوة عند إكمال العروض لأنه إذا فعلت ذلك ، فلن تتمكن من الكسب من العرض .

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

3. AsiaMag

أعتقد أنها من افضل طرق الربح  على موقع LiteGPT ، و المهمة سهلة التنفيذ جدا  ، تصفح موقع يعرف باسم AsiaMag واحصل على الاموال مقابل ذلك .

حتي تتمكنك من الكسب من هذة الطريقة ، اضغط فوق زر Bing أو Google  في حسابك ، وسوف يتم  فتح علامة تبويب جديدة بنتائج البحث ، انقر فوق النتيجة التي تحمل اسم AsiaMag وسوف ينقلك ذلك الى موقع AsiaMag.

بعد ذلك قم  بنسخ الكود الموجود ووضع الكود في المكان المطلوب على موقع AsiaMag ثم ، اضغط  علي أي من المنشورات الموجودة على الموقع ، وبعد القيام بذلك  سوف يطلب منك الموقع مشاهدة فيديو لمدة معينة.

 ويجب عليك التاكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بكل خطوة ، وشوف يتم الدفع لك مقابل إكمال كل مهمة ، طريقة اتمام المهام سهلة جدا بمجرد الانتهاء من جميع خطوات المهمة ، يمكنك  بدء مهمة جديدة بنفس الطريقة او المتابعة إلى طريقة أخرى للعمل على موقع LiteGPT.

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

4. مشاهدة مقاطع الفيديو

وهي من أسهل الطرق لكسب المال من مواقع GPT ،  يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو لكسب بعض المال من ذلك .

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

5. برنامج الإحالة

يمكنك أيضا ان تكسب المال من موقع LiteGPT من خلال دعوة الأشخاص للانضمام إلى موقع ، بمجرد أن يقوم الشخص بالتسجيل عبر رابط الإحالة الخاص بك ،  سوف تدفع لك الموقع  0.005 دولار لكل إحالة نشطة.

بمعني ان الشخص الذي تدعوة يجب اكمال مهمة واحدة على الأقل على الموقع  لكسب المكافأة ، وهذة المكافأة ليست كبيرة ، لكنها افضل من لا شيء. 

6. الروابط المختصرة 

يمكنك الربح من الموقع من خلال الروابط المختضرة وهي لسيت من افضل طرق الربح من الموقع بسبب الاعلانات المزعجة الموجودة عند تخطي الروابط .

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

مميزات موقع LiteGPT

  • لايوجد علي موقع LiteGPT أي حد أدنى لبعض طرق الدفع الموجودة .
  • يوجد الكثير من طرق العمل علي الموقع .
  • يمكنك التسجيل والعمل في الموقع من جميع انجاء العالم .
  • تقييمات العملاء الجيدة للموقع بناء علي موقع trustpilot .
  • وجود العديد من طرق السحب في الموقع .
  • وجود اكثر من للغة علي الموقع .
  • الدعم الجيد .

عيوب موقع LiteGPT

  • اسعار المهام في موقع LiteGPT منخفضة.
  • بعض المهام تكون غير مرغوب فيها.
  • من الأفضل العمل علي الموقع من خلال pc .
  • لا يوجد تطبيق للهاتف .
  • وجود الاعلانات المزعجة علي الموقع 

 هل LiteGPT.com موقع صادق ؟

بالفعل موقع LiteGPT صادق ويدفع الموقع الاعضاء مقابل المهام التي يكملونها على الموقع.

 كيف يتم الدفع لك على موقع LiteGPT؟

يمكنك سحب أرباحك من خلال Walcrypt أو Faucetpay ،  وبذلك انت لست بحاجة إلى الوصول إلى حد ادني لسحب أرباحك من الموقع ،  وهذا امر جيد جدا في الموقع .

كما انها يمكنك سحب ارباحك من خلال Payeer ، ولكن يجب أن يكون لديك مبلغ معين في حسابك حتي تتمكن سحب أرباحك من خلال بايير ، ولكن الموقع  لا يحدد الموقع هذا المبلغ .

 ما مقدار المال الذي يمكن أن تكسبة من موقع LiteGPT؟

وهذا يعتمد علي الوقت الذي تعمل فيه علي الموقع واسعار المهام .

هل يمكنك العمل علي موقع LiteGPT من الهاتف ؟

بالفعل يمكنك العمل علي موقع LiteGPT من خلال الهاتف ، تقوم بفتح الموقع من خلال المتصفح علي الهاتف ،كما اانه تم تحسين النظام الأساسي للأجهزة المحمولة علي الموقع ، لكن من الافضل العمل علي الموقع من خلال جهاز الكمبيوتر لانها بعض المهام تكون من الصعب القيام بيها علي الهاتف .

من يمكنه الانضمام والعمل علي موقع LiteGPT؟

يمكنك التسجيل والعمل علي موقع LiteGPT من جميع انجاء العالم ، ولكن يجب عدم استخدم VPN لان هذا مخالف لشروط الموقع ، وسوف يتم حظر حسابك .


 هل يمكنك الحصول على دعم في موقع LiteGPT؟

يوجد غي الموقع LiteGPT  صفحة أسئلة وأجوبة تحتوي علي 6 مواضيع فقط. لن تعطيك هذا الأسئلة الشائعة صورة كاملة عن طريقة عمل الموقع .

اذا واجهت أي مشكلة على الموقع ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالدعم لأن صفحة الأسئلة الشائعة لا توفر المعلومات التي تحتاجها ، وهناك طريقة للاتصال بفريق الدعم الخاص بالموقع .

حتي تتمكن من الاتصال بفريق الدعم الخاص بالموقع ، يمكنك إنشاء بطاقة دعم لسوالك .

يوفر موقع LiteGPT مستوى جيد جدا من الدعم لأعضاء.

طريقة التسجيل علي موقع LiteGPT ؟

حتي تتمكن من انشاء حساب في الموقع  ،  تقوم بادخال المعلومات المطلوبة في البداية تقوم بالضغط علي Register او تسجيل 

  • Username اسم المستخدم .
  • Email البريد الإلكتروني .
  • Password كلمة السر .
  • Confirm Password تأكيد كلمة المرور .
  • Verification التحقق .
  • الموافقة علي شروط الموقع .

شرح موقع LiteGPT للربح من الانترنت

بعد ذلك تقوم بالضغط علي الرابط الموجود في رسالة البريد الإلكتروني الخاص بالتفعيل التي سيرسلونها إلى بريدك. سيؤدي ذلك إلى تنشيط حسابك بعد ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول الى الموقع بكل سهولة  والعمل علي الموقع. 

رابط التسجيل في موقع LiteGPT 

شرح الموقع بالكامل في الفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-