شرح موقع timebucks للربح من الانترنت | الربح من الانترنت للمبتدئين

 إذا كنت تعمل علي مواقع الربح من الانترنت  فمن المحتمل انك قد سمعت عن TimeBucks.
الربح من الانترنت
ولكن هل موقع  TimeBucks شرعي وموقع يمكنه حقا أن يربحك بعض المال ، أم أنه موقع احتيالي ؟
بالفعل ان موقع TimeBucks شرعي ولقد اختبرت الموقع وقد دفع لي عدة مرات وسوف اعرض اثبات الدفع في الاسفل ، ولكن هذا لا يعني انه الخيار المناسب لك .

وفي مراجعة موقع TimeBucks ، سوف اشرح جميع التفاصيل حول الموقع ، وما يجب أن تكون على علم به ، وما هي تجاربي مع الموقع ، وسوف اقدم لكم بعض الحيل في موقع  Timebucks حتي تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من الموقع إذا كنت تقرر الانضمام.

بعد قراءة هذا الشرح من خلال موقع الباشمهندس ، ستتمكن من معرفة إذا كان الأمر يستحق الانضمام والعمل علي موقع TimeBucks ، أو إذا كان من الأفضل لك استغلال وقتك في مواقع أخرى.

ما هو موقع TimeBucks؟

TimeBucks هو احدي اشهر مواقع العمل والربح من الانترنت ، حيث يمكنك كسب المال بعدة طرق.  وموقع TimeBucks هو احدي مواقع  (get-paid-to) GPT.

موقع TimeBucks يقدم العديد من العروض التي تقدمها مع مواقع الاستطلاع الأخرى المدفوعة ومواقع الربح الإنترنت ، ولكن موقع TimeBucks يحتوي أيضا على بعض الميزات الفريدة التي لم أشاهدها على اي مواقع أخرى.

يجب العلم أن موقع TimeBucks يتطور نفسه باستمرار ويضيف طرق ربح جديدة. 

ما الذي يقدمه موقع TimeBucks ؟

لكن في البدايه يجب ان نتعرف على الفرص التي يقدمها الموقع واحدة تلو الأخرى حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا. 

1 - استطلاعات الرائ المدفوعة : 

 يقدم موقع TimeBucks عدد كبير من الاستطلاعات المدفوعة. يمكنك إجراء الاستطلاعات والحصول على أموال في حساب TimeBucks الخاص بك .

ويمكنك أن ترى أن مكافأة إجراء استطلاع الخاص بك هي 0.875 دولار. يتم تقديم هذه الاستطلاعات على العديد من مواقع GPT ولكنها في الواقع واحدة من أعلى المكافآت التي يمكنك العثور عليها في كل المواقع .

بشكل عام ، تعد الاستطلاعات واحدة من أفضل الطرق للربح على موقع Timebucks وبالتأكيد يجب عليك العمل علي استطلاعات الرائ إذا كنت تريد إلى الانضمام موقع TimeBucks.

ويجب العلم ، إن عدد الاستطلاعات المتاحة تختلف اعتمادا على البلد التي تعيش فيه على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الاستطلاعات لمعظم البلدان. ولكن إذا لم يكن لديك الكثير من الاستطلاعات المتاحة ، فهناك طرق أخرى للربح من موقع TimeBucks.

2 - مشاهدة الفيديوهات :

يقدم موقع TimeBucks عدة طرق مختلفة للربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في قسم الفيديوهات .

يمكنك العثور على مقاطع الفيديو هذه ولكن عليك الانتقال إلى  "content" في قسم الأرباح ثم قم بالنزول الي اسفل وابحث قسم "video".

مشاهدة الفيديوهات ،إنها طريقة سهلة لتحقيق المزيد من الارباح في حسابك. لكن مكافآت هذا الخيار "مشاهدة الفيديوهات" منخفضة جدًا .

أيضا من المميز في موقع TimeBucks هو أن شروط كل فيديو وما يتطلبه الأمر واضحًا جدًا ، وهذا يجعل من السهل عليك أن ترى على الفور إذا كان الأمر يستحق وقتك أم لا.

بالإضافة إلى خيارات الفيديو هذه ، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. يمكنك العثور على هذا الخيار من خلال الانتقال إلى  "Engage".
يقدم الموقع 0.01 دولار لكل مقطع فيديو تشاهده ولكن هذا يمكن أن يختلف من بلد إلى آخر ومن وقت لآخر.

3-Offerwalls:

يوجد قسم العرض ويمكنك الوصول إلى العديد من العروض المختلفة. وتكون هذة العروض مثل ، كسب المال مقابل تنزيل التطبيقات ، أو الاشتراك في موقع ويب ، أو اختبار منتج مجانا ، وما إلى ذلك.
بعض هذه العروض لها مكافآت جيدة جدا. يتم تقديم معظمها أيضا من خلال مواقع الاستطلاعات الأخرى مثل PrizeRebel أو ySense ، ويمكنك ايضا العمل علي أحد هذه المواقع .

4 - خيارات المحتوى :

يمكنك العثور على 9 طرق مختلفة للربح فقط في هذا القسم (لم أتمكن من عرض كل منهم في الصورة )
ومن طرق الربح الموجودة في هذة الخيار  الكسب من خلال النقر على إعلانات وزيارة الموقع لعدد معين من الثواني. يمكن أيضا الربح من خلال عمل اعجابات علي صفحات القيس بوك مثل الاعجاب بصفحة TimeBucks على Facebook والمزيد.

ويمكنك مشاهدة عروض الشرائح حيث يتعين عليك مشاهدة 10 صفحات من عرض الشرائح لكسب المال.

في هذا القسم ، يمكنك أيضا العثور على طرق اخري الكسب التالية:
  • حل Captcha
  • الربح مقابل النقر على الاعلانات 
  • الربح وكسب المال مقابل البحث (اكسب ما يصل إلى 0.01 دولار لكل بحث علي الانترنت علي حسب البلد الذي تعيش فيه)
  • الكسب مقابل مشاهدة مقاطع فيديو علي YouTube
ومن الجيد في قسم المحتوى هو أنه يمكنك دائما العثور على طرق للربح هنا بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه.

5 - كسب المال من خلال TikTok

هنا يمكنك كسب بعض المال مقابل القيام بمهام صغيرة مختلفة على TikTok.

يحتوي كل خيار من خيارات TikTok أيضا على فيديو تعليمي داخل Timebucks ، لذا تأكد من مشاهدتها إذا كنت تريد كسب هذه الطريقة.

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه باستخدام هذا الخيار على درجة الجودة التي ستحصل عليها بمجرد ربط حساب TikTok الخاص بك بحساب موقع Timebucks الخاص بك. لن تكون طريقة لكسب الكثير من المال ، ولكن إذا كنت تحب استخدام TikTik ، فقد تكون هذه طريقة ممتعة للربح.

6 - Micro-tasks

يحتوي موقع Timebucks على قسم يسمى  "المهام".
هنا يمكنك كسب المال والربح مقابل القيام بأنواع مختلفة من المهام مثل تنزيل التطبيقات ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube وزيارة مواقع معينة ومتابعة الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.
يتم إنشاء هذه المهام من قبل أعضاء Timebucks الآخرين حيث لا يقدم الجميع أجرا عادلا مقابل وقتك ، لذلك تاكد  من اختر هذه المهام بحكمة.

7 - دعوة أشخاص للانضمام والعمل علي الموقع :

يمكنك دعوة الاشخاص للانضمام والعمل علي موقع  Time Bucks والحصول على عمولة من الموقع مقابل ذلك مقابل ذلك.
ويمكنك الربح من برنامج الأحاله علي 5 مستويات. وهذا يعني أنك ستحصل أيضا على عمولات للأشخاص الذين يحيلهم الأشخاص الذين أحالتهم. وهي ليست عمولة عالية ولكن تكون جيدة .

8 - المسابقة الأسبوعية من Timebucks

موقع Timebucks لديه مسابقة أسبوعي وستحصل على فرصة للمشاركة بمجرد أن تكون نشطا على الموقع.

9 - حل captchas

حل captcha هو أيضا خيار للربح من موقع Timebucks.
ومن الرائع في حل captcha هو أنه يمكنك القيام بها لعدد غير محدود .

10 - الاعلان علي موقع Timebucks:

يمكنك استخدام موقع TimeBucks للإعلان ، تختلف الخيارات المتوفرة لديك هنا ولكن يمكنك ، على سبيل المثال ، يمكنك الترويج لمقاطع فيديو YouTube.

لذلك إذا كان لديك مقطع فيديو على YouTube وتريد الحصول على المزيد من المشاهدات ، فيمكنك الترويج له هنا. ويمكن اختيار عدد المشاهدات التي تريدها علي الفيديو الخاض بك ويمكن ايضا اختيار البلد التي تريد منها المشاهدات والفئة العمرية وغير ذلك ثم تقوم بالدفع مقابل ذلك. سيحصل الأعضاء الآخرون في الموقع بعد ذلك على أموال مقابل مشاهدة الفيديو الخاص بك.

شخصيا ، إني  لا استخدم هذة الطريقة للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بي لأنها قد تحتوي على بعض المخاطر. ولكن إذا كنت تعرف ما تفعله وتدرك المخاطر ، فقد تكون هذه طريقة سهلة للإعلان عن مقاطع الفيديو الخاصة بك .

كيف يقومون بالدفع لك؟

يقدم موقع TimeBucks بعض طرق الدفع المختلفة في الوقت الحالي وهي Bitcoin و Payeer و AirTM والتحويل المصرفي و Skrill و Neteller.

كما ان الموقع توقف عن الدفع من خلال PayPal .
ومع ذلك ، في رأيي ، هذه ليست مشكلة حقا لأن طرق الدفع الاخري الموجودة في موقع Timebucks جيدة جدا ويمكنك استخدام احدها .

يمكنك السحب من الموقع والحصول على أموالك بمجرد ربحك 10 دولار وهو الحد الادني للسحب .
سيتم دفع ارباحك تلقائيا بمجرد وصولك إلى حد الدفع في لموقع ، يقوم موقع Timebucks بالدفع مرة واحدة في الأسبوع . ومع ذلك ، إذا كنت تريد الانتظار حتى تجمع المزيد من الأموال في حسابك ، فيمكنك أيضا اختيار تعليق دفعتك ويمكنك طلب الدفع بعد ذلك .

كم من المال يمكنك ان تكسب ؟

يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على عدد من الأشياء المختلفة. أولاً وقبل كل شيء ، بالطبع ، كم من الوقت ستقضيه في موقع TimeBucks ، وعدد المهام التي ترغب في القيام بها. سيعتمد أيضا على المكان الذي تعيش فيه في العالم.

ومع ذلك ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تكسب ، إذا كنت تعيش في بلد توجد فيه استطلاعات . ولكن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك أيضا دعوة الآخرين للانضمام والتي قد تكون طريقة رائعة لكسب المزيد من المال بسهوله.

لكن يجب ان تعلم لم تصبح ثريه من خلال العمل علي أي نت موقع الاستبيان أو موقع GPT  ، ولكن يمكنك ان تكسب بعض المال من خلال هذة الموقع .

هل يمكنك استخدام موقع Timebucks على الهاتف المحمول؟

بالتاكيد يمكنك استخدام الهاتف والربح من خلال موقع Timebucks  من خلال الهاتف يكون اسهل .

مميزات موقع Timebucks 

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض
  • من الممكن الانضمام من جميع البلدان
  • وجود بعض المميزات الاضافية التي لا تجدها في المواقع الأخرى
  • سهوله الاستخدام
  • وجود العديد من طرق الدفع

عيواب موقع Timebucks  

  • بعض العروض يكون العائد منها منخفض جدا 

هل موقع TimeBucks  احتيالي او شرعي 

 بالتأكيد موقع TimeBucks  ليس احتيالي ولكنه موقع GPT شرعي يحتوي على الكثير من خيارات وطرق الربح.

شرح الموقع بالكامل في الفيديو 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-