انشاء موقع بث مباشر للمباريات والربح منه بسهوله

الربح وكسب المال من مدونة بلوجر باستخدام البث المباشر لمباريات كرة القدم من افضل طرق الربح من الانترنت .

انشاء موقع بث مباشر للمباريات والربح منه بسهوله
مرحبا بك يا فى موضوع جديد ومميز ، ويمكن ان توصفة بكلمات افضل بعد هذة التجربة ان شاء الله ، وهو عن افضل استراتجية الربح من الانترنت وكسب المال وعن طريق البث المباشر لمباريات كرة القدم بالفعل انت ايضا يمكنك الربح بهذة الطريقة .
مع وضع اعلانات شركة yllix او اي شركة اعلانيه اخري ، وسوف يمكن تحقك ارباح جيدة جدا باستخدام هذة الاستراتيجية او هذة الطريقة والتى سوف اقدمها لك مجانا تماما بدون مقابل على طبق من ذهب ، كل ما سوف نحتاجة لتطبيق هذة الاستراتيجية والعمل عليها هو التالي :
 
هو انشاء مدونة جديدة على  بلوجر ، وسوف نقوم بوضع اعلانات شركة yllix واي اعلانات اي شركة اعلانية ، اذا لم يكن لديك مدونة علي بلوجر ولا تعرف طريقة انشاء مدونه  يجب عليك اولا مشاهدة هذا الدرس عن طريقة انشاء مدونة مجانية على الانترنت والربح منها.
بعد ذلك عليك تطبيق خطوات الاستراتيجية التى سوف اشرحهالك الان والتى سوف تغير حياتك الى الافضل باذن الله ، الطريقة سهلة جدا وبسيطة كل ما عليك فعلة هوا اتباع كل الخطوات الاتية حتى تتمكن من الحصول على افضل النتائج ان شاء الله.

خطوات تطبيق الاستراتيجية ؟

  1. في البداية تحتاج الي عمل مدونة جديدة على بلوجر، ويجب ان يكون اسم المدونة مناسب للبث المباشر لمباريات كرة القدم .
  2. يجب اختيار دومين خاص سواء كان (مدفوع او مجانى)  لا يهم ولكن من الافضل تغيير دومين البلوجر المجاني الي مدفوع اذا كان من الممكن .
  3. عليك تركيب قالب جيد متوافق مع شروط السيو سوف اترك لك قالب جيد اسفل الموضوع بامكانك استخدامة مجانا .
  4. ثم بعد ذلك قم بالذهاب الي الموقع الخاص بالقنوات التى تنقل البث المباشر لكرة القدم وابحث عن افضل المباريات القادمة حتى تقوم باستهدافها حتي تتمكن من الحصول علي الزيارات سوف اضع لك رابط موقع القنوات  اسفل الموضوع .
  5. بعد تحديد الى المباراة او المقابلة التى سوف نستهدفها ، قم بانشاء موضوع جديد فى المدونة الخاصة بالبث المباشر، وقم بوضع صورة مناسبة للموضوع ، ويجب وضع عنوان جيد للموضوع المستهدف .
  6. قم بوضع كلمات دلالية كثيرة جدا وقويه تخص الموضوع المستهدف واستهداف البلد .
  7. قم بوضع اعلانات  شركة yllix او اي شركة اعلانيه اخري فى المكان مناسب في القالب او فى الامكان المخصصة للاعلانات فى القالب .  شرح طريقة تركيب الاعلانات
  8.  قم بوضع كود الخاص بالبث المباشر كما فى الشرح 
  9.  قم بنشر الموضوع  و سوف ياتى لك ذوار كثر جدا من جميع الدول المستهدفة ، وسوف ترى الارباح ترتفع معك باذن الله  يوم بعد يوم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-