طريقة تشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد

كيفية تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد ؟

كيفية تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد ؟   

في كثير من الاحيان تحتاج الى تفعيل وتشغيل رقمين واتساب على هاتف واحد ، وهل فكرت قبل ذلك في طريقة تشغيل رقمين واتساب علي هاتف اندرويد  واحد ؟ في هذا الشرح  ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لك أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها فتح حسابين واتساب على هاتف واحد للاندرويد ، حيث سنشرح لك طريقه تثبيت وتشغيل ثلاث تطبيقات واتس اب اخرى على هاتفك الاندرويد الى جانب التطبيق الاصلي الذي قمت بتنزيله  من قبل من متجر جوجل بلاي .


ولكن في البدايه يجب ان تعلم انك لن تحتاج الي عمل روت على هاتفك كما يجب ان تعلم ايضا انك لن تواجه اي مشكله لتشغيل اكثر من حساب واتساب على هاتفك .  


كما تعلم ان استخدام تطبيق الواتساب من افضل الخيارات حيث ان تطبيق الواتساب يتمتع بدرجه عاليه جدا من الامان والخصوصيه التي لا يمكن اختراقها بسهولة لذلك يعتمد الكثير حول العالم علي استخدام تطبيق الواتساب  كتطبيق اساسي في المحادثه حيث يمكنك مشاركه ( جهات الاتصال الموجوده على الهاتف - المقاطع الصوتيه - موقعك الجغرافي - المستندات - الملفات - الصور - النصوص - الفيديوهات ) كما يجب تعلم  ان جميع الرسائل التي تقوم بارسالها او باستقبالها عبر تطبيق الواتساب تكون مشفره بشكل تمام وتكون عباره عن رموز لا يستطيع احد  قراءتها غير المرسل والمستقبل، تطبيق الواتساب وافضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها حيث ان الواتساب هو من أكبر منصات المحادثة الموجودة على الانترنت .


ولكن في البدايه قبل ان نشرح طريقه تشغيل اكثر من حساب واتساب على هاتفك ، عليك ان تعرف امر في غايه الخطوره هو استخدام اصدارات الواتساب المعدلة مثل الواتساب الذهبي  وغيرها من تلك الاصدارات  ليست امنه ،بالرغم من وجود الكثير من المميزات الرائعه التي تقوم بتقديمها لك تلك الاصدارات المعدلة من نسخه الواتساب ، لذلك يجب ان تعلم  عند استخدامك لهذه النسخ المعدله تكون خصوصيتك غير محمية .

ما هي خطوره استخدام النسخه المعدله من تطبيق الواتساب على هاتفك ؟ 

عندما قام الباحثين في معهد ابحاث الامن المعلوماتي عبر الانترنت فقد تم اكتشاف انا الاصدارات او النسخ المعدله من تطبيق الواتساب هي اكثر عرضه للبرامج التجسس او البرامج الضاره  الخبيثه ، وذلك بسبب استخدام الخوادم المستضيفه  الاقل  امانا ومن الممكن ان يجعل ذلك بيانات  المستخدمين أكثر عرضة للتلف ، وربما  قد يحدث اخطاء تقنيه اثناء إرسال الوسائط بين المرسل والمستقبل .

  •  النسخ او الاصدارات المعدله من تطبيق الواتساب  لا يتم تشفيرها  وبذلك  تكون خصوصيتك معرضه للخطر حيث يمكن ان يتم قراءه الرسائل الخاصة بك التي تقوم بارسالها من قبل شخص اخر وقد تحتوي بعض هذه الرسائل علي معلومات شخصيه او سريه مثل بيانات انتيكات الائتمان البنكيه او كلمات المرور وغيرها من التفاصيل الاخرى لذلك سيكون مخاطره كبيره جدا فياستخدام الاصدارات المعدله من الواتساب .

  • ومن الغريب ان هذه النسخ المعدله من تطبيق الواتساب تتطلب اذونات هي ليست  ضروريه  للتطبيق وبالتالي يمكن الوصول المعلومات الشخصيه على هاتفك .

لذلك فان تطبيقات الواتساب المعدله خطيره جدا على مستخدميها  وحتى اذا كانت تعطيهم الكثير من المميزات الرائعه والتي تكون مغرية جدا ،  ولكن يجب العلم انها لا تمنحهم الخصوصية التي يحتاجونها  وان هذه التطبيقات او النسخ المعدله من الواتساب لا تفعل شيء بدون مقابل  لذلك ننصح بعدم استخدام هذه النسخ المعدلة من الواتساب .

 كيفية تشغيل رقمين واتساب على جهاز أندرويد بطريقة امانه ؟

بعد ان تم توضيح مخاطر استخدام النسخه المعدله  مثل تطبيق الواتساب الذهبي  وغيرها ،  يمكننا الان  توضيح طريقه تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد بطريقه قانونيه وامنه جدا . 

طريقه تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد للاندرويد ؟

 يمكنك تفعيل رقمين واتس اب على هاتف واحد من خلال تنزيل تطبيق واتساب الاعمال وهي نسخه اخرى من تطبيق الواتساب يمكنك تنزيلها من خلال متجر جوجل بلاي ولكن هذه النسخه تكون مخصصه اكثر للاعمال ولكن يمكنك استخدامها بشكل شخصي وهذه افضل واسهل طريقه . 

طريقه اخرى لتشغيل رقمين واتساب على هاتف واحد 

في البدايه يجب عليك التاكد من ان تطبيق الواتساب الاساسي مثبت بالفعل على هاتفك بعد ذلك اتبع الخطوات الاتيه : 

  1. تثبيت وتنزيل برنامج  Parallel Space على هاتفك من متجر جوجل بلاي .
  2. بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك تقوم بفتحه واعطاء التطبيق الاذونات المطلوبه وبعد فتح التطبيق ابحث عن الواتساب.
  3. بعد ذلك تقوم بالتحقق من الواتساب والنقر على خيار “ Add to Parallel Space “.
  4. ثم يقوم تطبيق “ Parallel Space “. بعمل نسخه اخرى من تطبيق الواتساب.
  5.  بعد الانتهاء من الامر يمكنك فتح تطبيق الواتساب من خلال تطبيق Parallel Space .

ويمكنك الان ان  تقوم حساب جديد على واتساب بادخال رقم من اختيارك من خلال نسخه الواتساب التي  تم استنساخها على تطبيق Parallel Space .

يمكنك تفعيل او تشغيل اكثر من ثلاثه ارقام واتس اب على هاتف واحد

في البدايه يجب عليك التاكد من ان تطبيق الواتساب مثبت بالفعل على هاتفك بعد ذلك اتبع الخطوات الاتيه :

  1. تثبيت وتنزيل برنامج  Parallel Space Lite  على هاتفك من متجر جوجل بلاي .
  2. بعد ان تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك تقوم بفتحه واعطاء التطبيق الاذونات المطلوبه وبعد فتح التطبيق ابحث عن الواتساب .
  3. بعد ذلك تقوم بالتحقق من الواتساب والنقر على خيار “ Add to Parallel Space “.
  4. ثم يقوم تطبيق “ Parallel Space Lite“. بعمل نسخه اخرى من تطبيق الواتساب.
  5.  بعد الانتهاء من الامر يمكنك فتح تطبيق الواتساب من خلال تطبيق Parallel Space .

ويمكنك الان ان  تقوم حساب جديد على واتساب بادخال رقم من اختيارك من خلال نسخه الواتساب التي  تم استنساخها على تطبيق Parallel Space Lite . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-