شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت

الربح من الانترنت

ما هو موقع SurFe.be ؟

وهو عبارة عن موقع للعمل علي الانترنت للمبتدئين وترتيب الموقع في اليكسا عالي جدا 7856 والموقع يعمل منذ 5 سنوات و 250 يومًا من تاريخ كتابة التدوينة وعدد المستخدمين في الموقع 588262  اكثر من نص مليون شخص وهذا يدل علي ان موقع SurFe.be من افضل المواقع الموجودة علي الانترنت . 

ما هو الغرض من موقع SurFe.be ؟

موقع SurFe.be هو عبارة عن منصة للعمل علي الانترنت مقابل المال ،  يقوم موقع SurFe.be بتقديم لك  بعض المهام التي يجب عليك القيام بيها مقابل كسب المال من الانترنت من خلال موقع SurFe.be .

وموقع SurFe.be من افضل الموقع للمبتدئين الذين لا يمتلكون الخبرة في مجال العمل علي الانترنت وكسب المال الاني طريقة العمل علي موقع SurFe.be سهلة وبسيطة جدا .

طريقة التسجيل علي موقع SurFe.be

طريقة التسجيل وانشاء حساب جديد في موقع SurFe.be  سهلة جدا  ، كل ما عليك حتي تتمكن من انشاء حساب في الموقع وهو الضغط علي Sign up ، وتقوم بكتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة السر ثم تضغط علي ( انشاء حساب Create account ) او يمكنك التسجيل من خلال حسابك علي جوجل .
شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت
ولكن حتي تتمكن من العمل علي الموقع يجب عليك تاكيد حسابك من خلال بريدك الالكتروني ، يقوم الموقع بارسال رساله الي بريدك الالكتروني تحتوي علي كود مكون من 6 ارقام حتي تتمكن من تاكيد حسابك يجب عليك كتابة هذا الكود في الموقع . 
شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت

طريقة العمل على موقع SurFe.be

يمكنك العمل علي الموقع علي احدي الطرق التالي ، من خلال النظام التلقائي الاعلانات وحتي تتمكن من العمل علي هذة الطريقة يجب عليك الضغط علي Extension وتحديد نوع المتصفح الذي تقوم بالعمل منه بعد ذلك تقوم بتثبيت اضافة Surfe.be الي المتصفح بعد ذلك تظهر الاعلانات اعلي او اسفل الشاشه بشكل تلقائي بدون اي تدخل منك .
شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت

انواع المتصفحات التي يمكنك تنزيل الاضافه عليها 
  • Google Chrome
  • Yandex 
  • Firefox
  • Opera

اذا كنت تستخدم الهاتف يجب عليك تنزيل متصفح Yandex حتي تتمكنك من تنزيل الاضافة .
ويمكنك العمل علي الموقع من خلال مشاهدة الفيديوهات ولكن يجب عليك الانتباة واختيار User وليس Advertiser حتي تتمكن من العمل علي الموقع ومشاهدة الفيديوهات ويجب عليك مشاهدة الفيديو مدة 20 ثانية حتي تتمكن من الحصول علي الارباح . 
شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت
الفرق بين Advertiser و User 
Advertiser وهو المعلن  هو الذي يقوم باضافة اعلانات علي الموقع ، اما User وهو المستخدم الذي يقوم بالعمل علي الموقع .

الربح من نظام الاحالة 

ويمكنك الكسب من موقع SurFe.be من خلال رابط الاحالة الخاص بك كل ما عليك هو الترويح للموقع من خلال رابط الاحالة الخاص بك بين اصدقائك او علي  جروبات الربح الموجودة علي الفيس بوك .

طريقة السحب من موقع SurFe.be

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.03 دولار امريكى  وبذلك يمكنك السحب من الموقع بسهولة في وقت قصير ، وحتي تتمكن من السحب تقوم بالذهاب الي   Withdraw funds وتحديد نوع المحفظة التي تريد السحب عليها .

مميزات موقع SurFe.be

  • الحد الادني للسحب منخفض .
  • طريقة العمل علي الموقع سهلة جدا .
  • سهولة التسجيل .
  • الربح من النظام التلقائي للاعلانات.
  • الدعم الجيد .
  • وجود العديد من طرق السحب .
  • ترتيب الموقع في اليكسا عالي جدا 7856 .

    عيوب موقع SurFe.be

    المشكة الوحيدة في موقع SurFe.be  ان العائد علي كل مهمة قليل جدا .

    شرح الموقع بالكامل في الفيديو

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -