شرح موقع getlike بالتفصيل

الربح من الانترنت

في البدايه شكرا لانضمامك الينا اليوم لمراجعه موقع get like

 ما هو موقع get like

 موقع  get like  وهو عباره عن منصه للعمل على الانترنت مقابل المال ، get like هو موقع روسي يعمل منذ 149 يوم من تاريخ اليوم  ترتيب الموقع في اليكسا 2140491  عدد المستخدمين في الموقع 42954 شخص .


 الغرض الاساسي من القيام بهذه المهام بالنسبه للمبتدئين هو كسب وجمع المال من الانترنت بطريقة سهله ، اما بالنسبه لاصحاب العمل وهو تكبير عدد المتابعين بشكل سريع .


get like  وهو موقع مفتوح  للعمل على الانترنت مقابل المال  ويقبل  جميع الذين يقومون بالتسجيل للعمل في الموقع من جميع انحاء العالم .

 طريقه التسجيل في موقع  getlike  وانشاء حساب جديد

في البدايه عليك ترجمه الموقع من اللغه الروسيه الى اللغه العربيه حتى تتمكن من العمل على الموقع ،  طريقه التسجيل في موقع سهله جدا كل ما عليك حتى تتمكن من انشاء حساب جديد هو الضغط على سجل الان  وتقوم بكتبه البريد الالكتروني وكلمه السر و اعاده كتابه كلمه السر مره اخرى ثم تقوم بالضغط على سجل الان .

شرح موقع getlike بالتفصيل

 بعد ذلك يطلب الموقع منك تاكيد حسابك من خلال البريد الالكتروني الخاص بك كل ما عليك هو الذهاب الى الجيميل وفي خلال ثواني يقوم الموقع بارسال رساله التاكيد على حسابك وحتي تتمكن من تاكيد حسابك  عليك  فتح الرساله والضغط على الرابط الموجود في الرساله حتى تتمكن من تاكيد الحساب .

الربح من الانترنت

وبعد تاكيد حسابك يمكنك بدايه العمل على الموقع ولكن حتى تتمكن من العمل يجب ان يكون لديك حساب على انستغرام اوفكونتاكتي  ويجب على الاقل نشر عشر منشورات على حسابك  حتي تتمكن من اضافه حسابك في الموقع .

 طريقه اضافه حسابك 

في البدايه تقوم بالذهاب الى بياناتك من خلال الضغط على صورتك في الموقع واختيار الخيار الثاني ويكون باسم بياناتي .

الربح من الانترنت

بعد ذلك تقوم بالنزول الى الاسفل والضغط علي اضافة حساب وتبدا نوع الحساب سواء انستغرام او فكونتاكتي ، ثم تقوم بالذهاب الى ملفك الشخصي و نسخ رابط الملف الشخصي ووضع في الموقع ولكن كما ذكرت يجب ان يكون لديك 10 منشورات حتى تتمكن من اضافه حسابك .

الربح من الانترنت

بعد ذلك يقوم الموقع  بفتح صوره لك علي حسابك ويجب عليك عمل اعجاب وقلب لهذه الصوره حتى يتم التاكد من الحساب .

 طريقه العمل في موقع getlike

طريقه العمل في الموقع بسيطه جدا كل ما عليك هو عمل بعض المهام السهله ، مثل عمل لايك على صوره على انستغرام او فكونتاكتي او متابعه اشخاص انستغرام وفكونتاكتي ،و حتى تتمكن من العمل علي الموقع تقوم بالذهاب الى المهام ثم تقوم باختيار نوع المهمه التي تريد القيام بها .

 طريقه السحب من موقع getlike

عند الوصول الى الحد الادنى للسحب من الموقع والذي هو 100 روبل والروبل هي عمله روسيه و100 روبل يساوي حوالي 1.40 دولار في وقت كتابه التدوينه ويمكنك تجميع 100 روبل بسهوله خلال استثمار بعد الوقت والعمل الجاد على الموقع.


حتى تتمكن من السحب تقوم بالذهاب الى رصيدي وتقوم بالذهاب الى السحب الاموال وتقوم باختيار نوع المحفظه التي تريد السحب عليها وادخال بيانات المحفظه .

ويمكنك السحب من خلال عدة طرق موجودة علي الموقع ومن احدي الطرق بايير .

الربح من الانترنت

الربح من نظام الاحالة 

ويمكنك العمل والربح من الموقع من خلال رابط الاحالة الخاصة بك وتقوم بنشر رابط الاحالة بين اصدقائك والحصول علي عموله من الموقع .

 مميزات موقع getlike

  1. طريقه العمل على الموقع سهلة جدا .
  2. الحد الادنى للسحب منخفض .
  3. سهوله التسجيل في الموقع .
  4. سعر الوظائف في الموقع مرتفع .
  5. شكل الموقع السهل .
  6. سهوله العمل في الموقع .

عيوب موقع getlike

  1. عدم وجود الكثير من المهام .
  2. عدم توفر العديد من طرق السحب المشهوره .
  3. عدم توفر العديد من اللغات .

 متوسط الارباح من موقع getlike

يمكنك ان تكسب على كل متابع 0.10 روبل وعلى كل اعجاب 0.07 روبل وبذلك يمكنك الوصول الى الحد الادنى للسحب من الموقع بسهوله جدا وفي وقت قصير .

 

وفي النهايه موقع getlike  جيد  للمبتدئين الذين لا يمتلكون الخبره في مجال العمل على الانترنت يحتاجون الي كسب راس المال.

رابط التسجيل في الموقع 

موقع bosslike هو نفس طريقه العمل علي موقع getlike
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-