شرح موقع Ad core

الربح من الانترنت

ما هو موقع Ad core ؟

هو منصة للعمل على الانترنت والموقع باللغه الروسيه ،والموقع يعمل من  3 سنوات ، 290 يومًا من تاريخ كتابه التدوينه و ترتيب الموقع في اليكسا 40289 وعدد المستخدمين في موقع 689843 شخص .

الغرض الاساسي من موقع Ad core ؟

موقع  Ad core هو عباره عن المنصه يمكنك العمل عليها مقابل المال من خلال القيام ببعض المهام السهلة ويعتبر موقع Ad core من افضل المواقع العمل بالنسبه للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت وكسب راس المال .


و يمكنك العمل على الموقع مقابل المال ،او تقوم باضافه مهام او وظائف على الموقع حتى يقوم الاشخاص بالقيام بهذه الوظائف نيابه عنك .

طريقه عمل موقع Ad core ؟

موقع Ad core هو عباره عن موقع GPT ولكن باللغه الروسيه ويوجد به الكثير من المهام و تلك المهام مثل :

  1.  القيام بالوظائف المصغره مثل التسجيل في المواقع .
  2. مشاهده الفيديوهات على اليوتيوب .
  3. تقوم بالاشتراك في قنوات اليوتيوب .
  4. عمل اعجابات على فيديوهات على اليوتيوب .
  5. متابعه اشخاص على انستغرام .
  6. عمل اعجابات علي صور على انستغرام .
  7. عمل اعجابات او اشتراكات على موقع توك توك .
  8. عمل اعجابات او متابعه اشخاص على تويتر .
الربح من الانترنت

 طريقه التسجيل او انشاء حساب على موقع Ad core

طريقه انشاء حساب في موقع Ad core اسهل ما يكون يجب عليك كتابه البريد الالكتروني الخاص بك كلمه السر ثم اعاده تاكيد كلمه السر وادخال كود التحقق ثم الضغط على سجل الان كما هو موضح بالصورة، بعد ذلك يجب عليك تاكيد حسابك من خلال الذهاب بريدك الالكتروني وفي خلال ثواني يقوم الموقع بارسالة رسالة علي البريد الالكتروني ويجب الضغط على الرابط الموجود في الرساله ، وبعد تاكيد حسابك يمكنك العمل على الموقع .

الربح من الانترنت

 طريقه العمل على موقع Ad core ؟

ولكن في البدايه حتى تتمكن من العمل على الموقع يجب عليك ترجمه الموقع من اللغه الروسيه الى اللغه العربيه .

  • الوظائف المصغرة 

عند القيام باحدي بالوظائف المصغره  يقوم الموقع بتوضيح كل المطلوب حتى تتمكن من اتمام المهمه.

  • رسائل البريد الالكتروني

يجب عليك الاجابه على احد الاسئله وحتى تتمكن من اختيار الاجابه الصحيحه يجب عليك  ترجمة الموقع وبعد اختيار الاجابه الصحيحه يقوم الموقع بفتح صفحه عليك الانتظار مده 20 ثانية في هذه الصفحه  وبعد ذلك  يطلب منك الموقع تحدد عدد النجوم الموجوده في الصوره  وبعد الاجابة  تغلق الصفحه ويقوم الموقع باضافه الرصيد الى حسابك .

  • مشاهده فيديوهات اليوتيوب

حتى تتمكن من مشاهده فيديوهات اليوتيوب يجب عليك تاكيد حسابك خلال ومنها التليجرام او متصفح يندكس و اسهل الطرق من خلال الواتساب .

الربح من الانترنت

تقوم بطلب التحقق من خلال الواتساب

بعد ذلك تقوم بمسح الكود من خلال كاميرا الواتساب بعد ذلك تقوم بارسال كود التفعيل الى الرقم الذي تم مسحه من خلال الكاميرا ، و اذا انتهت صلاحيه الكود تقوم بطلب كود اخر ، وبعد تفعيل حسابك من خلال الواتساب .

الربح من الانترنت

وبعد تاكيد حسابك من خلال الواتس اب يمكنك مشاهده فيديوهات اليوتيوب بكل سهوله وعند فتح الفيديو يجب عليك الانتظار المده المطلوبه منك  وبعد  الانتظار تقوم باغلاق الفيديو و تقوم بتحديد عدد النجوم في الصوره ، ويقوم الموقع باضافه الرصيد لحسابك بعد الاجابة الصحيحة . 

  • النقر علي الاعلانات 

يمكنك العمل ايضا من خلال انقر علي الاعلانات  وعند الضغط الاعلانات يجب عليك الانتظار مده 20 ثانيه بعد ذلك تقوم بتحديد عدد النجوم في الصوره وبعد ذلك تقوم باغلاق الصفحه ويقوم الموقع  باضافه الرصيد في حسابك .

  • الاشتراك في قنوات اليوتيوب او عمل اعجابات علي الفيديوهات علي اليوتيوب 

ويمكنك الاشتراك في قنوات اليوتيوب او عمل اعجابات على الفيديوهات ولكن يجب عليك الذهاب الي  الاعدادات واضافه رابط ملفات الشخصي على اليوتيوب بعد ذلك يمكنك العمل على الاشتراكات او الاعجابات علي اليوتيوب .

الربح من الانترنت

  • العمل علي تويتر او انستغرام او التيك توك 

ويجب العلم حتى تتمكن من العمل على تويتر او انستغرام او التيك توك يجب عليك ربط ملفك الشخصي كما فعلت مع اليوتيوب ، بعد ذلك يمكنك العمل علي احدي هذه الطرق .

الكسب من نظام الاحاله ؟

يمكنك رفع اي دم من خلال دعوه اصدقائك للعمل على الموقع من خلال رابط الاحاله الخاص بك والحصول على عموله من الموقع .

 طريقه السحب من موقع Ad core ؟

عند الوصول للحد الادنى للسحب من الموقع تقوم بالضغط على سحب وتحديد احدي  طرق السحب الموجودة علي موقع Ad core  ، ولكن في البدايه يجب عليك الذهاب الى الاعدادات واضافه معلومات المحفظه التي تريد السحب عليه والحد الادنى للسحب من موقع هو 5 روبل والروبل هي عمله روسيه ويمكنك تجميع 5 روبل بسهوله جدا .

الربح من الانترنت

مميزات موقع Ad core

  • سهوله التسجيل في الموقع
  • يوجد الكثير من المهام الموجوده على الموقع
  • الحد الادني للسحب 5 روبل 
  • سهوله العمل على الموقع
  • الدعم الجيد

عيوب موقع Ad core

  • لا يوجد لغات اخرى على الموقع
  • لا يوجد العديد من طرق السحب المشهوره

 رابط التسجيل في الموقع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-