شرح التسجيل والعمل في موقع RapidWorkers للربح من الانترنت

شرح التسجيل والعمل في موقع  RapidWorkers للربح من الانترنت

ما هو موقع Rapidworkers ؟

في البداية شكرا لانضمامك إلينا اليوم لمراجعتنا لـ RapidWorkers.
Rapidworkers ببساطة هو موقع إلكتروني للوظائف الصغيرة يدفع لأعضائه لأداء مهام مختلفة حسب ما يتطلبه أصحاب العمل.

الهدف الرئيسي من أداء هذه المهام هو مساعدة الأفراد والشركات الناشئة على تعزيز تواجدهم  علي الانترنت للحصول على دعاية عالية بتكلفة منخفضة ، وتصنيفات أفضل وتحسين الربح.

Rapidworkers هي منصة مفتوحة للعمل علي الانترنت تقبل طلبات التسجيل من جميع أنحاء العالم، كما ان عملية إنشاء الحساب سهلة للغاية ، لأنها تتطلب فقط بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وبلد إقامتك.

بعد التسجيل في الموقع يجب عليك تاكيد حسابك ، كل ما عليك هو التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني  حيث يقوم الموقع بارسال رساله التاكيد على البريد الالكتروني الخاص بك ، بعد ذلك  يمكنك الوصول إلى الوظائف المتاحة علي الموقع .

على الرغم من أن التسجيل سهل جدا ، إلا أن موقع Rapidworkers صارمة للغاية ، حيث يسمح لكل مستخدم بانشاء حساب واحد فقط ، وإلا سيتم قفل حسابك دون انذار.

ما هي طريقة العمل علي موقع RapidWorkers ؟

يعمل الموقع بطريقة بسيطة للغاية، للوصول إلى المهام المتاحة ، ما عليك سوى النقر فوق قسم "Available Jobs" ، ثم يمكنك تحديد نوع الوظيفه التي تريد القيام بها ويمكنك تحديد ايضا نوع البلد وان لم تكون دولتك موجودة اختار"International" ويمكنك تحديد ايضا السعر والوقت .
سترى قائمة كبيرة من الوظائف ومن الجيد أن الوظائف الصغيرة لا تتطلب مهارات ، أو الكثير من الجهد لإكمالها.

بشكل أساسي ، الوظائف التي تحمل علامة "دولية International" متاحة لجميع الاعضاء من أي مكان في العالم بينما الوظائف المصنفة تحت بلد معينه لا يمكن أن يقوم بها إلا الاعضاء من هذة البلد.

 في كل مرة تكمل فيها مهمة ، يجب على صاحب العمل مراجعة عملك وتقييمه وفقًا للمتطلبات المحددة، ويجب عليك الحفاظ على معدل نجاح يزيد عن 60 ٪ لتجنب الحظر المؤقت من الموقع، قد يؤدي عدم اتمام المهام بشكل صحيح إلى حظر كامل ، وإنهاء حسابك دون سابق إنذار.

للحفاظ على معدل نجاح مرتفع أمر بسيط تحتاج فقط إلى الالتزام بجميع التعليمات عند تنفيذ المهام المختلفة ،ويجب عليك اختيار فقط الوظائف التي تعتقد بقوة أنك قادر على إنجازها ، في غضون المدة الزمنية المحددة.

كم يمكنك أن تكسب مع RapidWorkers؟ 

يمكنك ان تكسب من 0.03 دولار إلى 3 دولار لكل مهمة ، اعتمادا على البلد المستهدف الوظائف الدولية لديها أدنى معدلات دفع  بينما الوظائف المتاحة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة لديها أعلى معدلات دفع .

على الرغم من أن هذا المبلغ قد يبدو قليل ، يمكنك بسهولة تجميع أرباحك في وقت قصير جدا مع الاخذ في الاعتبار أنه لا يوجد حد لعدد المهام المسموح لك القيام بها في يوم واحد.

 طريقه السحب من موقع RapidWorkers ؟

يمكنك السحب فقط من خلال بال باي ،والحد الادني للسحب هو 8 دولار، وسيتم أيضا تحصيل رسوم منك بنسبة 6٪ من المبلغ الذي تسحبه كرسوم وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام  حتى تتلقى أرباحك.

مميزات موقع RapidWorkers ؟

  • يمكن التسجيل من جميع انحاء العالم.
  • سهوله التسجيل و انشاء حساب جديد في الموقع.
  •  يوجد الكثير من الوظائف التي يمكنك القيام بها ولا يوجد حد لعدد الوظائف التي يمكنك القيام بها.
  •  يمكنك السحب من خلال باي بال .
  • حد السحب منخفض (8 دولار) .
  • دعم جيد.

عيوب موقع RapidWorkers ؟

  • يتعين عليك دفع رسوم  بنسبة 6٪ من مبلغ السحب.
  • اسعار منخفضة .
  • يجب عليك الحفاظ علي معدل نجاح عالي .
في النهاية كان موقع Rapidworkers  كان جيدا جدا بالنسبة لي، الشيء المهم هو أن موقع Rapidworkers.com  جيدة لكسب المال عن طريق القيام بمهام صغيرة ، يعد Rapidworkers جيدا للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت الذين يحتاجون إلى كسب بعض المال. 

شرح الموقع بالكامل في الفيديو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-