شرح موقع Easy Cash Job

للاسف الشديد انتشرت الكثير من الشروحات في الفترة الاخيره علي الانترنت والكثير من الفيديوهات عن موقع EasyCashJob الذي يمكنك تحقيق منه اكثر من 10 دولار يوميا ، من خلال النقر على الاعلانات  والكثير من المبتدئين مجال الربح من الانترنت ينخدعون بمثل هذه المواقع.
شرح موقع Easy Cash Job
موقع EasyCashJob لا يقدم مهام  كل ما عليك هو النقر علي اربع اعلانات يوميا حتي تحصل علي اكثر من 10 دولار ولكن عليك معرفه انه لا يوجد "ارباح سهلة" علي الانترنت ،  موقع EasyCashJob يعطي الأمل الزائف للمبتدئين في العمل علي الإنترنت.

موقع EasyCashJob هو نوع  من المواقع الموجودة في مجال الربح من الانترنت التي تكسب مبلغا كبيرا جدا من خلال خداع الناس بشكل كبير جدا ، هناك العديد من الطرق للربح من علي الإنترنت ولكن لا توجد طريقة مباشرة للربح السريع حيث انه لايمكنك اختصار للنجاح بهذة الشكل  .

ما هي الوظيفة السهلة الذي يقدمها موقع EasyCashJob  ؟

يقوم موقع Easy Cash Job  بدفع ارباح للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات ومشاركة رابط الإحالة ،ومع ذلك  فإن عدد الاعلانات التي يمكنك زيارتها هما 4 اعلانات فقط  كل 24 ساعة، سوف تكسب " من 0.50 دولار الي  0.70 دولار لكل زيارة . قد لا تستغرق النقر علي الاعلانات أكثر من 5 دقائق في اليوم ، وسوف تحصل على ما يصل إلى 2.50 دولار تقريبًا في اليوم .

 كما ان موقع EasyCashJob يقوم بدفع لك واحد دولار على كل احالة .

ولا يمكنك سحب ارباحك الا عندما يكون رصيد حسابك :
50 دولار للإعلان (أي 2.50 دولار × 20 يومًا = 50 دولارًا) و 20 دولار من رصيد الإحالة 

يدعي موقع EasyCashJob أنها يقوم بالدفع لك من خلال Western Union أو PayPal أو Payoneer أو Skrill بمجرد وصول رصيد حسابك إلى الحد الادني للسحب .

 وقد تعتقد انه افضل المواقع التي يمكنك الحصول منها علي المال  بكل سهولة ، ومع ذلك حاولت ، ولكنك لن تتمكن من كسب شي .  

بعض المعلومات عن موقع EasyCashJob ؟

جميع الإعلانات في موقع EasyCashJob  اعلانات ضارة  وفي الحقيقة الإعلانات ليست في الحقيقة إعلانات ، ولكن خدع وهمية "تحديث برنامج Flash Player" الخاص بك .
كما يخبرني برنامج مكافحة الفيروسات أن بعض المواقع الإعلانية في موقع EasyCashJob  تشكل تهديدا أمنيا علي جهازك .

كما ان مالك موقع EasyCashJob غير معروف،كما يمكننا أن نجد أن الدومين مسجل في إيطاليا وأن الموقع الاستضاف أيضا في إيطاليا ، لكننا لا نعرف من يقف وراء موقع Easy Cash Job ، وهذا يعني أنه حتى إذا كنت قد اكتسبت ما يكفي من الرصيد في حسابك ، فقد لا يتم دفع ارباحك أبدا - فهناك خطر كبير من أن الشخص يمكنه تجاهل طلبات السحب الخاصة بك ، وإغلاق الموقع والاختفاء في أي وقت. 

تهديدات البرامج الخبيثة من موقع EasyCashJob !

من الواضح أن الاعلانات تشبة "تحديث برنامج Flash Player" ولكن لا علاقة لها بها أدوبي فلاش بلاير، غالبًا هذة البرنامج يحتوي علي برامج التجسس، ويتم تحميل بعض النوافذ المنبثقة التلقائية في Easy Cash Job كما تلقيت تحذيرا أمنيا من برنامج مكافحة الفيروسات أثناء تصفح الموقع.

اثباتات الدفع من موقع  EasyCashJob ؟

لا توجد اي اثباتات دفع من الموفع حتي الان وان كان الموقع صادق فيجب وجود اثبابات السحب من الموقع بين المستخدمين ، وعند الوصل الي 40 دولار في رصيدك تنزل اسعار الاعلانات بشكل كبير جدا ولا تتمكن من الوصول الي الحد الادني للسحب . 

هل يعتبر موقع Easy Cash Job غير صادق ؟

بالفعل ان الموقع يشكل تهديد كبير عليك كما أوضحت في الشرح ،ان الموقع يحتوي اعلانات ضارة ،وهذة يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتعرض لمخاطر أمنية إذا لم يكن لديك أحدث برامج مكافحة الفيروسات، لا يمكنني القول ان الموقع غير صادق ولكن لا توجد اثباتات سحب من الموقع حتي الان .  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-