شرح موقع Glory4Gamers للربح عن طريق لعب ألعاب الفيديو

طريقة الربح من خلال العاب الفيديو انتشار في الفترة الاخيرة موقع Glory4Gamers والذي يتميز بالكثير من الالعاب الممتعه جدا ، ويوجد الكثير من العاب الاندرويد والعاب الكمبيوتر والعاب الاكس بوكس  مثل العاب المغامرات و العاب الاكشن و العاب الحروب والعاب الرياضة والكرة والعاب الاطفال والكثير من العاب التي يمكنك الاستمتاع بها علي الموقع مجانا .

شرح موقع Glory4Gamers للربح عن طريق لعب ألعاب الفيديو
 
مع العلم ان الموقع يقوم باضافة وتحديث الالعاب بشكل مستمر، وايضا يمكنك الربح منها بعض المال كل ما تلعب كل ما ارباحك تزيد علي الموقع كما ان الموقع من افضل واحسن مواقع الالعاب  والمميز في موقع Glory4Gamers هو انك تلعب مع اشخاص اخرين وتبدا المنافسه علي افضل 3 مزكر في العبه حتي تتمكن من كسب المال علي الموقع يجب عليك الفوز او احتلال المركز الثاني او الثالث في اللعبة .

شرح الموقع بالتفصيل 

موقع Glory4Gamers من اشهر موقع الربح من خلال العاب الفيديو ويمكن ربح بعض المال يوميا ولكن ليس بالكثير من خلال هذا الموقع  الرائع ويمكن الربح من الموقع بسهوله جدا كما ان عدد اللاعبين في الموقع اكثر من ميلون شخص .

في البداية عليك تسجيل حساب جديد في موقع Glory4Gamers  طريقة التسجيل بسيطة وسهله جدا تقوم بالذهاب الي الموقع ثم الضغط علي كلمة سجل الان ،  كما يمكنك التسجيل من خلال الفيس بوك او من خلال حسابك علي جوجل او تقوم بالتسجيل من خلال كتابة بياناتك .

كيف يمكنك الربح من موقع Glory4Gamers ؟

 بعد التسجيل في الموقع تقوم بالذهاب الي البطولات تقوم باختيار العاب الاندرويد اوالعاب الكمبيوتر اوالعاب الاكس بوكس ، بعد ذلك تقوم باضافه اللعبة المفضل لديك وتقوم بالدخول عليها ويوجد مواعيد لفتح اللعبة تقوم بالتسجيل في الوقت المناسب لك ، وكل ما تكسب كل ما ارباحك تزيد علي الموقع .

كما يمكنك الربح من خلال رابط الاحالة الخاص بك من خلال دعوة اصدقائك للعمل علي الموقع زيادة ارباحك كل شحص يسجل في الموقع من خلال رابط الاحالة الخاص بك تحصل علي 10 % من الارباح هدية من الموقع  بدون التاثير علي ارباح اصدقائك .

طريقة سحب المال من موقع Glory4Gamers

عندما تصل الي الحد الادني للسحب من الموقع يمكنك سحب ارباحك عن طريق جوائز او رصيد علي حسابك في بال باي ، ويمكن السحب من الموقع بكل سهوله تقوم بالضغط علي كلمة سحب وتقوم بتحديد طريقة السحب والموقع يقوم بارسال المال في خلال 48 ساعة . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-