فحص المواقع عن طريق scamadviser لمعرفة مصداقية المواقع الربحية وكشف المواقع النصابة

فحص المواقع عن طريق scamadviser لمعرفة مصداقية المواقع الربحية  وكشف المواقع النصابة
اذا كنت مهتم بمجال الربح من الانترنت اذا كنت تعمل على مواقع الربح من الانترنت او تريد العمل علي هذة المواقع وكسب المال بسهوله في البداية وقبل العمل علي احدي هذة المواقع يجب عليك فحص المواقع الربحية .

 لانة في الفتره الاخيره انتشار الكثير من المواقع  الربحيه والكثير من المواقع التي يمكنك تحقيق منها بعض المال ، ولكن للاسف عندما تقوم بالتسجيل على احدى هذه المواقع و تقوم بالعمل لفتره واتمام المهام على  هذا المواقع حتى تتمكن من جني بعض المال للوصول للحد الادنى للسحب  ولكن للاسف الشديد عندي طلب السحب تكتشف ان الموقع نصاب ولا يمكنك سحب ارباحك من الموقع  وبعد اهدار الكثير من الوقت والمجهود من العمل على الموقع والقيام بالمهام.

 ولكن الان يمكنك قبل العمل على اي موقع التحقق من مصداقيه الموقع اذا كان الموقع صادق ويدفع  او نصاب من خلال هذا الموقع الرائع scamadviser .

اليك هذة الموقع الرائع الذى يكشف المواقع الصادقة والنصابه بسهوله لمعرفة مصداقية و فحص المواقع عن طريق scamadviser ومعرفة اذا كان الموقع يدفع وام نصاب او مزيفة.

 ويجب عليك قبل العمل على اي موقع من مواقع الربح الموجودة علي الانترنت التاكد من مصداقيه هذا الموقع حتى لا يذهب وقتك و مجهودك من العمل على اي موقع  بدون مقابل ، وبستخدام هذة الطريقه  يمكن العمل على اى موقع لربح المال بدون خوف ويمكنك معرفة مصداقية الموقع قبل العمل عليه .

 لانه للاسف الشديد يوجد الكثير من مواقع العمل على الانترنت النصابه وفي مجال الربح وكسب المال من الانترنت يوجد الكثير والكثير من المواقع النصابة والاشخاص التي تستغل المبتدئين في مجال الربح من الانترنت لذلك يجب عليك الحرص وعدم اهدار وقتك في هذة المواقع حتي تتمكن من الاستمرار وتحقق وكسب المال.

ويجب عليك اكتسب الخبرة وجمع راس المال وبدايه مشروعك الخاص حتي تتمكن من تحقق دخل ثابت .

كيفيه الكشف عن المواقع النصابة او المزيفة في معظم مواقع الربح من الانترنت ستجد سعر المهام التي تقوم بها منخفض ولكن  عند التسجيل على احدى المواقع النصابة اوالمزيفة  ستجد سعر النقر على الاعلان 0.5 دولار او واحد دولار هذا يعني وبلا شك ان الموقع نصاب .

ويجب عليك ايضا قبل العمل علي اي موقع  معرفة سمعة وجودة الموقع أيضا والبحث عليه أكثر من خلال تجارب بعض الاشخاص التي استعملت الموقع من قبل ، وهذا عامل أساسي ورئيسي لمعرفة وتحديد مدى مصداقيته .

طريقة استخدام موقع scamadviser ؟

تقوم بنسخ رابط اي موقع تريد العمل عليه ووضع الرابط في خانة البحث في موقع scamadviser ثم اضغط check
 بعد ذلك سيقوم موقع scamadviser  باظهار نسبه مصداقيه الموقع واظهار الكثير المعلومات والنتائج عن الموقع، وتوجد التعليقات بعض الاشخاص .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-